Wednesday 24 January 2018

الفوركس إي تسى


الموضوع: مساعدة تسى مؤشر يمكنك تعليم لي كيفية استدعاء مؤشر مخصص تسى، وشراء عندما كاندلستيك عبر تسي حتى خط بيع عندما كاندلستيك عبر خط تسي دونون حاولت مع رمز فونيو، إذا (تسيفيلتر) مزدوجة ماكوريكوستم (نول، 0، كوتسيكوت، السعر ، طول، تهجير، تصفية، اللون، كولوربارباك، الانحراف، 0، التحول) مزدوجة مابريفيكوستوم (نول، 0، كوتسيكوت، السعر، طول، التشرد e، تصفية، اللون، كولوربارباك، الانحراف، 0، shift1) 0، كوتسيكوت، السعر، طول، ديسبلا سي، تصفية، اللون، كولوربارباك، الانحراف، 0، shift2) بويماكوريكستوم مزدوجة (نول، 0، كوتسيكوت، السعر، طول، ديسب الرباط، تصفية، اللون، كولوربارباك، ) بيمابريفيكوستم مزدوج (نول، 0، كوتسيكوت، السعر، طول، مكان ديس، تصفية، اللون، كولوربارباك، الانحراف، 1، التحول 1) مزدوجة سيلماكوريكستوم (نول، 0، كوتسيكوت، السعر، الطول، كولوربارباك، الانحراف، 2، التحول) مزدوجة سيلمابريفيكوستوم (نول، 0، كوتسيكوت، السعر، طول، دي سبليس، تصفية، اللون، كولوربارباك، الانحراف، 2، التحول 1) 0 إذا ((channelsignalfalse (channelsignal ampamp OpenshiftltObjectGetValueByShift (quotHHquot، والتحول) ampamp CloseshiftgtObjectGetValueByShift (quotHHquot، والتحول))) ampamp (onetradeperdayfalse (onetradeperday ampamp timeyiTime (NULL، 1440،0))) ampamp (tccifilterfalse (tccifilter ampamp sellmacurEMPTYVALUE ampamp buymacurEMPTYVALUE)) أمبامب إيستراديكونتيكستبوسي () فالس) signal1 إف ((تشانزليغنالفالس (أمبامب تشانزليغنال أوبنسيفتتوتبجيكتفالويبيشيفت (كوتلكوت، شيفت) أمبامب كلوسشيفتلتوبجيكتفالويبيشيفت (كوتلكوت، شيفت))) أمبامب (أونيتراديبيردفالز (أونيتراديبيرداي أمبامب تيميتيم (نول، 1440،0))) أمبامب (تسيفيلتيرفالز (تسيفيلتر أمبامب بيماكورمبتيفالو أمبامب سيلماكوريمبتيفالو)) أمبامب إسراديكونتيكستبوسي () فالس) signal2 ولكن لا يعمل، لأن كل خط كان دائما قيمة (بيماكور و سيلماكور) الرجاء مساعدتي شكرا التعديل الأخير تم بواسطة ترينت 11-15-2010 أت 00: 11.GoldFish - A استراتيجية رينكو على الذهب مرحبا رينكو المشجعين، هل تعلم أن الحانات رينكو خلق أنماط مختلفة. ربما كنت تعرف عن القاع مزدوجة مزدوجة مزدوجة ولكن هل تعلم عن كتل رينكو 5 و 7 كتل أنماط. فهي أنماط انعكاس موثوق بها للغاية. هنا هو الصاعد 5 كتل نمط (5BP). هنا هو الصاعد 7 كتل نمط (7BP). ولكي تكون هذه المجموعات صحيحة، يجب أن تكون الكتلة الأولى والأخيرة على جانب مختلف من مؤشر تسسي. استراتيجية ذهبية هي استراتيجية الاتجاه ويستخدم التعرف على أنماط للاتجاه الاتجاه العداد. وهو يعترف. مرحبا القبو، متى كنت تستخدم رينكو. مرحبا رينكو المشجعين، هل تعلم أن الحانات رينكو خلق أنماط مختلفة إذا كنت ترغب في اختبار النسخة التجريبية من إي غولدفيش، ببساطة طلب ذلك عن طريق ارسال لي رسالة خاصة وسوف ترسل لك قبل نهاية الأسبوع. لا تقلق، و إي مجاني وليس هناك الحيل وراء هذا. مثلك، أنا تاجر يبحث عن استراتيجية ناجحة (وأعتقد أنني وجدت واحدة مع إمكانات كبيرة). القبو. تبدو جيدة. يرجى نشر مؤشر تسي حيث يفضل بعضنا التداول اليدوي. شكرا دعها تتحول والعثور على دخولك. ما الفرق الذي يجعله إذا كان القبو قد تم استخدامه لمدة 20 عاما من 4 أيام، ما يهم هو إذا كنت تستطيع استخدامه شخصيا وربحية. على الرغم من أنني أتفق مع إنتريببيدس تعليق الخاص بك، بل هو في الواقع مسألة شرعية. هناك الكثير من أسماك القرش في الفوركس أن بعض المصادقة مفهومة. metta87 شكرا لمشاركتك. فإنه يوفر لي في الواقع الفرصة لشرح لماذا أنا لا نشر المؤشرات، إي أو وثائق عن ذهبية. أنا حاليا عضو في 4 منتديات وبدأت استراتيجية ذهبية بشكل جيد حقا. لقد تلقيت نفس الأسئلة من منتدى إلى آخر وكنت أكرر نفس الإجابات. أصبحت إدارة الرسائل من 4 منتديات ونشر جميع المعلومات إلى مواقع مختلفة تحديا كبيرا (خصوصا عندما يكون هناك تحديثات جديدة كل أسبوع). وبما أنني أعتقد حقا استراتيجية ذهبية لديها امكانيات كبيرة، وأنا ببساطة قررت مواصلة العمل في موقع مركزي واحد لذلك فمن الأسهل كثيرا للإجابة على الأسئلة والحصول على تعليقات من التجار زميل. أؤكد، أنا لا جعل 1 في المائة من هذا (أنا في الواقع أنفقت الكثير) ولكن أحصل على ثروة من المعلومات من الناس الذكية في موقع مركزي. هذا هو أسهل وأسرع وأنظف. أنا أرسلت لك الموقع عبر بيإم. الشيء الجميل حول العمل مع استراتيجية ناجحة هو أنني لست بحاجة إلى بناء قضية أو تبرير أي شيء لبيع هذه الفكرة. والأمر متروك تماما للأعضاء لتحديد ما إذا كانوا يريدون القفز في هذا المشروع أم لا. إيف يعتقد دائما في تقاسم المعرفة الجماعية والحرة وهذا لن يتغير أبدا. ولكن للحصول على المعلومات الخاصة بك metta87، تسي هو نفس غير متخلفة ما. هذا أمر لا بد منه في ترسانة المؤشرات الخاصة بك. إيف كان استخدامه طالما كنت قد استخدمت ماس. حتى 8 سنوات (من ما إلى عدم تأخر ما إلى تسى). صديقك بانكر على الرغم من أنني أتفق مع إنتريببيدس تعليق الخاص بك، بل هو في الواقع مسألة شرعية. هناك الكثير من أسماك القرش في الفوركس أن بعض المصادقة مفهومة. metta87 شكرا لمشاركتك. فإنه يوفر لي في الواقع الفرصة لشرح لماذا أنا لا نشر المؤشرات، إي أو وثائق عن ذهبية. أنا حاليا عضو في 4 منتديات وبدأت استراتيجية ذهبية بشكل جيد حقا. لقد تلقيت نفس الأسئلة من منتدى إلى آخر وكنت أكرر نفس الإجابات. إدارة الرسائل من 4 المنتديات والنشر. شكرا بانكر. هابي نيو year. THE. ONE-إي واكتو أكتيف إي 08:00 - 18:00 وسيط واكتو (2 غمت) تب 4 SL25 وسيط 4 أرقام. (دابات مينيسويكان دي وسيكر 5 ديجيت دنغان ديتامباه 0 ديبالاكانغ أنغكا) سيتيلا تب تركاب ماكا أكان أوب لاجي سيسواي سينيال. دان بيرهنتي أوب سيتيلا تسي بيروبا أرما (أوب ترتوتوب بايك -) دان تيروس أوب سيتيلا ميندابات سينيال يانغ سيسواي لاجي والو سيرة أوب بيرتاما. إنديكاتور: 1. تسي ليث 16 يج لين الافتراضي 2. التعرج زاغ نرب الافتراضي 3. تتحرك متوسط ​​P40 4. بولينجر باند P20 D2 S0 - تسي وارنا هيجاو - منعرج الزنجبيل تيراخير تينتوك منغارا كه بواه (إشارة شراء) - هارجا بيرادا دي أتا ما 40 - هارجا دي أنتارا 50-70 (داري تنغاه غاريس بب كي بونكاك بب 50-100) - تسي وارنا ميرا - منعرج الزاك غاريس تيراخير تربينتوك منغرا كه أتاس (إشارة بيع) - هارجا بيرادا دي بواه ما 40 - هرغا دي أنتارا 50 -30 (داري تينغاه غاريس بب كي دازار بب 50-0) سلمات مينكوبا. مينغو، 23 جانوري 2011 بانياك داري كيتا إنجين ميلاكوكان ترادينغ سيكارا أوتوماتيس. تيتابي كيتا تك تاو هاروس مولاي داري مانا، باغي يانغ بارو ديدونيا الفوركس، دان إنجين مينكوبا التداول دنغان الروبوت، سيله كليك غامبار بيبيرابا روبوت يانغ ميميليكي ناما بيك دان سوداه تيربوكتي، دي تاهون 2011 هادي بيبيرابا روبوت فوريكس (إي) تيربايك يانغ أدا دي باجيان كانان بلوق إيني، ديسيتو أدا بيرباغاي روبوت فوريكس تيربيك يانغ بيزا أندا بيلي دان لانغسونغ ديغوناكان، مسكيبون أندا بارو تاو فوريكس إيتو أبا. سلمات منكوبا. رابو، 19 يناير 2011 مرحبا بكم في إي ذي وان دلام دنيا الفوركس. كيتا سيلالو ديبنغاروهي أوله فاكتور بسيكولوجيموسيونال. ديسامبينغ بينغوسان تكنيكال أناليسيس دان أناليسيس الأساسية. يانغ بيرتاما بيرلو ديكيتاهوي أونتو بيزا بيرترادينغ فوريكس دنغان بينار أدالا تنيكال أناليسيس دان سيلانجوتنيا فوندامنتبيريتا أناليسيس، جيكا كيتا تيلاه منجيتياهوي كارا تيرسيبوت ماكا سيلانجوتنيا أدالا بسيكولوجي التداول، إنيلا يانغ تربنتينغ دان منكوب كيديسيبلينان دان بينغابونغان الشرجي يانغ دي أتاس. أونك ميمبرمودا تداول العملات الأجنبية، كيني هدير الروبوت أوتوترادينغ الفوركس (إي)، يانغ كيرجانيا ديسيبلين دينغان يانغ سيسوي تيكنيكال أتاو الأساسية يانغ أدا دي دلام إي تيرسيبوت. كيني تيرسيديا روبوت الفوركس إي يانغ سايا خوال، دابات دي غوناكان دي حساب حقيقي دان حساب تجريبي. سيهينغغا كيتا أكان مامبو منجيتياهوي كارا كيرجانيا دي ديمو أكونت سيبيلوم كي ريال أكونت. إذا كنت تفعل التداول اليدوي ثم يجب عليك قراءة بعض المزايا التالية من التداول الآلي: سرعة الإنسان لا يمكن أبدا أن تغلب على سرعة الروبوت. تأخير صغير في بويينغسلينغ قد تفوت بعض الفرص الجيدة أو قد يؤدي إلى خسارة جيدة جدا. روبوت can8217t تجربة الخوف أو الجشع. الخوف أمب الجشع هو مشكلة شائعة جدا مع التداول اليدوي كما تعلمون فوريكس يعمل 24 ساعة في اليوم أمبير 5 أيام في الأسبوع. لذلك الروبوت هو أفضل، لأنه لا يحصل أبدا أمبير متعب أبدا ينام. يمكن للروبوت رصد العملات متعددة في نفس الوقت، في حين أنه من الصعب جدا للإنسان لمراقبة أمبير اتخاذ قرار على أزواج العملات المختلفة في كل العصور. مع تطور الإنترنت، وتداول العملات الأجنبية سوف تصبح أسهل لتشغيل جهاز كمبيوتر مع بالطبع ما يكفي كنت على استعداد للتداول دون مسافة محدودة والوقت. إذا كان لديك النظام الصحيح، يمكن للتجارة الفوركس تسليم عشرات وحتى مئات المرات في السنة من راتبك يمكنك توليد 100 إلى 1000 في اليوم الواحد. ولكن إذا كان النظام الخاص بك خاطئ قد تكون واحدة لن تريد أن تعرف سوق الفوركس مرة أخرى. ولكن إذا كنت تقوم بالتداول الآلي دون رفع إصبعك، فمن المؤكد أنك معتاد على مستشار الخبراء (إي).Kini دي 2011 هادير إي متطلبات الحد الأدنى يجب أن تدرك أن تداول العملات الأجنبية ينطوي على مستوى عال من المخاطر، يمكنك أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الخاص. درجة عالية من الرافعة المالية التي غالبا ما يمكن الحصول عليها في تداول العملات الأجنبية، يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. استخدام الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا التجارة مع المال لا يمكن أن تخسر. نحن لن تكون مسؤولة أو مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر لأي سبب من الأسباب. أونتوك ميمبلي سيلاهكان كليك غامبار يانغ أدا دي كنان دان ديباوا بينجيلاسان إيني. هانيا سيهارغا 60، لشراء. يرجى النقر على الصورة في اليمين وبموجب هذا التوضيح. فقط 60

No comments:

Post a Comment